تحميل متجر موبوجيني للتحميل التطبيقات المجانية بشكل مباشر


تحميل متجر موبوجيني للتحميل التطبيقات المجانية بشكل مباشر

الان رابط متجر موبوجيني للتحميل التطبيقات المجانية لينكات برنامج متجر موبوجيني Mobogenie 2015 , الان ويحتوي تطبيق موبوجيني  على الكثير من المميزات والتطبيقات المتنوعة “العاب – برامج – صور – تطبيقات” والعديد من المنتجات المختلفة والجميلة، كما انك تستطيع تنزيل مكتبة صور وخلفيات عالية الجودة، وهناك الكثير من المميزات الرائعة سوف تكتشفها في تطبيق موبوجيني Mobogenie الجديد 2015 عندما تقوم بتثبيته على جهازك المحمول أو على جهاز الحاسوب.

"وطن" ويعد موبوجيني العلامة التجارية المحلية العالمية التي تقدم تطبيقات لمنصة أندرويد و إدارة الأجهزة المتحركة على الكمبيوتر. ولموبيجيني مقرات ومكاتب في جميع أنحاء العالم لعل أشهرها  في وادي السليكون، وأمريكا اللاتينية وآسيا والشرق الأوسط. وبحسب احصائات الموقع الرسمي لبرنامج موبوجيني ، فإن الإقبال عليه بلغ حد  252 دولة ومنطقة مع اكثر من 440 مليون مستخدم عالميا حول العالم.

والاهم الان , في التحديث الجديد والذي يحمل الرقم 3.0.5 يحمل الكثير من المزايا الجديدة كليا و تحسينا كبيرا في واجهة البرنامج بالإضافة إلى توافق موبوجيني مع العديد من الهواتف الذكية الجديدة التي تم إطلاقها في الفترة ما بين التحديثين الأخيرين للبرنامج .

بعض من المميزات الهامة في البرامج 


  • امكانية تحميل الالعاب و التطبيقات الرائعة التى تعمل مع اجهزة الاندرويد مثل الهواتف الذكية الحديثة و الاجهزة اللوحية التى تعمل بنظام الاندرويد ثبت اى تنزيل اى تطبيق او لعبة من موبوجيني على الكمبيوتر.
  • يحتوى على العديد من الالعاب و التطبيقات و النغمات الحديثة حيث يعمل دائما على تنزيل احدث التطبيقات اكثر من 1200000 لعبة و تطبيق.
  • يحتوى على الكثير من الصور و الافلام و مقاطع الفيديو و الاغانى الحديثة التى تنزل على اى جهاز.
  • توافر ميزة الامان و الخصوصية فى البرنامج و تأكيدها بضغطة واحدة.
  • امكانية استقبال و ارسال رسائل من الكمبيوتر مباشرة بكل سهولة.
  • خاصية تأمين البيانات الشخصية من خلال خاصية النسخ الاحتياطي و حفظ بيانات و التى تسمى باك اب Backup للبيانات و الملفات و تطبيقات اى جهاز و يتم ذلك بضغطة واحدة حتى لا تفقد اى بيانات لك كانت على هاتفك او جهازك.
أحدث أقدم

نموذج الاتصال