تحميل فيس بوك للكمبيوتر على سطح المكتب 2018 FaceBook Desktop كامل مجانا برابط مباشر


تحميل فيس بوك للكمبيوتر على سطح المكتب 2018 FaceBook Desktop كامل مجانا برابط مباشر

برنامج فيس بوك سطح المكتب للكمبيوتر بالطبع هو برنامج سهل وخفيف وسلس فضلاً عن كونه خفيف جداً ولا يشكل أي عبء على جهاز الكمبيوتر كما أنه مناسب جداً لأجهزة الكمبيوتر البطيئة ولا يحدث لها أي لاج أو تهنيج، كما أنه لا يحتاج منك أن تتوفر على أي متصفح للانترنت مثل جوجل كروم 2018 أو فايرفوكس 2018 أو حتي أي برنامج تشغيل مثل فلاش بلاير 2018 فهو بالفعل لا يحتاج إلى أي من ذلك ويتمتع بسرعه كبيرة تميزه عن باقي التطبيقات الاخري وهو الامر الذى دفع الكثير من المستخدمين يفضلون إستخدامه على كثير من تطبيقات الفيس بوك الاخري التي لا حصر لها.

أهم مميزات برنامج فيس بوك للكمبيوتر 2018


  • بدون متصفح : وهو اهم ما يميز برنامج فيس بوك سطح المكتب للكمبيوتر بحيث يعمل من دون الحاجة إلى أن تتوفر على أي متصفح للانترنت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فقط كل ما تحتاجه هو تحميل البرنامج وتثبيته.
  • الضبط مع الاقلاع : يمكنك القيام بضبط اعدادات البرنامج من أجل أن يعمل معك مباشرة بعد الاقلاع وفتح الكمبيوتر حتي يقوم بإظهار جديد الاشعارات والرسائل وطلبات الصداقة بمجرد فتح الجهاز بشكل تلقائي.
  • اللغات والتوافق : يتوفر البرنامج باللغة العربية وكافة لغات العالم المتاحة فى الفيس بوك أيضا كما يتوافق مع كافة أنظمة ونسخة الويندوز باختلاف توزيعاتها بحيث يتوفر على ويندوز اكس بي، 7، 8، 8.1، 10، فيستا كذلك.
  • المحادثات : يمكنك اجراء كافة المحادثات التي تحلم بإجرائها مع أصدقائك عبر الفيس بوك وإرسال مختلف الرسائل المكتوبة والصور والفيديوهات والاغاني واجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو المصورة ايضا.
  • الخفه والسرعه : يتميز البرنامج بأنه خفيف جداً ويتوافق مع جميع أجهزة الكمبيوتر ويعمل معها بكفاءة كبيرة دون أن يشكل أي عبء أو خلل بالنسبة للجهاز أو موارده حيث أنه سريع للغاية ولا يستهلك من تلك الموارد أي شيء.
  • واجهة الاستخدام : يتمتع برنامج فيس بوك سطح المكتب للكمبيوتر بواجهة إستخدام مميزة وسهلة وبسيطة من ناحية التعامل حيث يمكن لأي مستخدم التفاعل مع كافة ما يقدمه البرنامج بسهولة ويسر دون الحاجة إلى شرح.
  • التحديثات : لن تحتاج إلى تحديث برنامج FaceBook Desktop فهو يقوم بتحديث نفسه تلقائيا دون أن يستهلك أي شيء يذكر من بيانات التصفح الخاصة بك أو حتي دون أن يؤثر على سرعة الانترنت فهو يعمل بكل سلاسة ممكنة.



بالطبع هذا ليس كل شيء يقدمه لك فيس بوك للكمبيوتر، بل أن هناك الكثير من المزايا الاخري الاضافية التي يوفرها البرنامج للمستخدمين والتي لا يكفي الوقت من أجل الحديث حول جميعها ولأجل هذا الامر تركنا أمامكم الفرصة سامحة من أجل تحميل برنامج فيس بوك سطح المكتب للكمبيوتر FaceBook Desktop For Computer عبر رابط التحميل الموجود أمامك بالأسفل واكتشاف جميع تلك المزايا بنفسك والاستمتاع بها من أحل تجربة أفضل مع الفيس بوك، وهكذا كما كانت عادتنا دائما على أن نقدم لكم كل جديد من البرامج المهمة التي يحتاجها المستخدمين دائما وأبداً وذلك من خلال موقعنا برامج بوك الذي يقدم لكم كل جديد فى عالم التقنية.
وفي حين إذا ما واجهتك أي مشكلة عزيزي القارئ مع البرنامج فلا تتردد فى طرحها مباشرة من خلال التعليقات، وسنقوم فوراً بالرد والاجابة على جميع التعليقات والتساؤلات والاستفسارات، كما سنقدم ردوداً على جميع المشاكل التي تواجه كافة المستخدمين.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال