رابط تحميل واتساب للايباد والايفون

رابط تحميل واتساب للايباد والايفون


تنزيل واتس اب للايباد والايفون iOS 8.4 بدون جلبريك

تحميل واتس اب للايباد والايفون WhatsApp IPad IPhone ، تحميل ماسنجر الواتس اب للايباد والايفون WhatsApp Messenger ، يمنحك أفضل تطبيق تراسل فوري، فقد أثبت الواتساب ماسنجر (واتس اب ماسنجر) Whatsapp Messenger أنه تطبيق تراسل سريع ويمكن الاعتماد عليه. فهو يبقى مستمرا طالما كنت متصلا بالإنترنت ويقوم بتشفير كل محادثاتك. الواتساب ماسنجر whats ab تطبيق ذو شعبية ويمكن الاعتماد عليه، حيث يستخدمه اكثر من نصف مليار – 500 مليون – مستخدم حول العالم! وأكثر من 700 مليون صورة وأكثر من 100 مليون فيديو يتم ارسالها عبره يوميا! وهو بالتأكيد خيار رائع عندما يتعلق الأمر بالتراسل عبر الهاتف المحمول. وقاعدة المستخدمين الواسعة، والشبكة التي يمكن الاعتماد عليها، وخدمة الدردشة موثوقة تجعل سعر 0.99 $ ثمنا يستحق كل هذا العناء. لكن من المخيب للآمال قليلا أنه لا يمكن استخدامه مع أجهزة متعددة.

طريقة تنزيل وتثبيت واتساب على الايباد iOS 8.4 بدون جلبريك

تعتمد طريقة تحميل برنامج واتس اب للايباد بدون جلبريك ios 8.4 على برنامج iFunbox حيث يمكنك من خلاله وبالربط مع الكمبيوتر تنصيب واتساب على الايباد بدون جلبريك، واليكم شرح كيفية تنزيل ماسنجر واتساب على الايباد 2 والايباد 3:

في البداية تحتاج لـ تحميل برنامج iFunBox للكمبيوتر.

وتحتاج أيضا لوجود هاتف ايفون يعمل بنظام iOS 8.4.
خطوة مهمة: قم بتحميل نسخة جديدة من برنامج واتساب للايفون من الرابط بالاسفل من خلال برنامج الايتونز على الايفون( اذا كان لديك نسخة قديمة من واتس اب على الايفون قم بحذفها وقم بتحميله مرة اخرى).
قم بفتح مسنجر واتساب على الايفون وقم بوضع رقم الموبايل الخاص بك لتفعيله.
قم بربط جوال الايفون بالكمبيوتر عبر وصلة USB.
خطوة مهمة: من خلال برنامج iFunBox اختر هاتف الايفون وعبر تطبيقات المستخدم user application اختر برنامج واتس اب وافتحه open وانسخ ملفي المكتبة Library والمستندات Documents والتي تحتوي على بيانات تسجيل مسنجر واتس اب وقم بلصقهما على سطح مكتب الكمبيوتر.
خطوة مهمة: من خلال برنامج الايتونز iTunes اذهب الى المسار التالي على هاتف الايفون الخاص بك:
iTunes > Mobile Applications > copy whatsapp.ipa file وانسخ ملف .ipa الخاص بالواتساب وقم بلصقه على سطح المكتب للكمبيوتر.
قم بوصل جهاز الايباد الخاص بك والذي يعمل بنظام الاي او اس iOS 8 بالكمبيوتر.
خطوة مهمة: من خلال برنامج iFunbox اختر جهاز الايباد ومن ثم اختر تنصيب تطبيق من الاعلى Install App ومن ثم حدد ملف واتساب ذو الامتداد .ipa الموجود على سطح المكتب وانتظر التثبيت.
خطوة مهمة: عبر برنامج iFunBox أيضا قم بنسخ ملفي المكتبة والمتسندات Library & Documents الموجودين على سطح المكتب واختر جهاز الايباد وثم تطبيقات المستخدم User Application واختر واتساب وافتحه Open وألصق الملفين واستبدلهما.
أعد تشغيل جهاز الايباد واستمتع وبذلك تكون قد قمت بـ تنزيل واتساب على الايباد بدون جلبريك.
مكالمات صوتية مجانية في طريقها لواتس اب للايباد والايفون
تنزيل واتس اب للايباد والايفون الاصدار الاخير الجديد يوجد فيه تحديث يجلب بعض الخصائص الجديدة تحضيرا لإجراء المكالمات الصوتية مجانا عبر واتس اب أسوة باطلاق مكالمات واتس اب على الاندرويد، ولكن المكالمات الصوتية المجانية للواتس اب على الايباد ميني والايفون لم يتم إطلاقها رسميا حتى الآن ولكن التحديث الأخير  يشير الى إنها ستصل بالتدريج للمستخدمين لاحقا، ويتضمن أيضا أحدث إصدار خاصية إضافة الروابط والصور والفيديوهات من تطبيقات أخرى، وكذلك يحتوي على خيار إخفاء تأكيد قراءة الرسالة من خلال الإعدادت – الحساب – الخصوصية، ويمكنك الآن كذلك التبليغ عن الرسائل والارقام المزعجة وتحرير الاسماء.

مميزات واتس اب للايباد Whatsapp IPad

 صيانة مستمرة: تترجم شعبية  برنامج واتس اب ماسنجر إلى اتصال مستقر وخدمة صيانة ممتازة ودعم فني جيد من المطورين. وهو ذو شعبية حتى بين من لا يستخدمون نظام آي أو إس، لذلك لا ينبغي أن يكون هناك أي سبب لعدم التواصل مع الأصدقاء الذين يستخدمون أجهزة أندرويد أو ويندوز.
تصميم رائع لنظام آي أو إس: تنسجم جماليات هذا التطبيق بسلاسة مع نظام آي أو إس. ومع تصميمه الرائع والترتيب البديهي للأزرار والقوائم يبدو هذا التطبيق وكأنه تطبيق “الطرف الأول” على الآي فون الخاص بك، وماسنجر واتس اب يعمل على الايباد ميني والايباد 2 والايباد 3.
مجموعات تراسل قابلة للتصنيف وبث نشط للرسائل: يمكن تسمية المحادثات أو المناقشات والاشتراك فيها من قبل أولئك الذين يريدون المشاركة. لا تظهر رسائل البث على أنها رسائل مزعجة لأنها أرسلت كرسائل “النسخة الكربونية الصماء”.
ملف التطبيق صغير وسرعة في التثبيت: يتم التحميل والتثبيت بشكل سريع وسهل، حتى بالنسبة لأجهزة الآي فون التي لا تزال تعمل بنظام آي أو إس 4.3.

ملاحظات هامة عن برنامج واتساب Whats ab

 لا توجد دردشة فيديو حتى الان: لا يدعم هذا التطبيق مكالمات الفيديو، على عكس المنافسين مثل سكايب وجوجل + هانج آوت.
 الارتباط بجهاز واحد: يتطلب إنشاء حساب في الواتساب ماسنجر كلا من رقم هاتف صالح ورمز للتحقق من الصحة. والحساب الذي تقوم بإنشائه عن طريق جهاز الآي فون الخاص بك يصبح الحساب الوحيد الذي يمكن للجهاز استخدامه. في الواقع من الممكن استخدام الحساب مع أكثر من جهاز واحد من حساب عن طريق إعادة التحقق على الجهاز الجديد، ولكن الواتساب قد يمنع عملية إعادة التحقق إذا تم التبديل بشكل متكرر، ولكننا في موقع العربي قمنا باحضار نسخة معدلة من البرنامج عن طريق المطور اسمة غريب وهي OGWhatsapp تمكنك من فتح حسابين واتس اب على هاتف واحد! وهناك ايضا نسخة معدلة من الواتس اب للاندرويد وهي مانسجر واتس اب بلس WhatsApp Plus.
ما هو الجديد في هذا الإصدار

خلفيات جديدة.

إعدادات جديدة للخصوصية (إعدادات> الحساب> الخصوصية).
التحديث الجديد من مسنجر واتس اب
ماذا تعني علامة الصح الزرقاء الموجودة بجانب رسائلي ؟

إزالة علامتي الصح
من واتس اب

أطلقت الشركة الرائدة واتس اب Whats ab التابعة للشركة العالمية فيسبوك Facebook، تحديثا جديدا لمسنجر واتس اب Whatsapp Messenger على الهواتف المحمولة يتضمن امكانية معرفة المرسل للرسائل الفورية اذا كان المستقبل للرسائل قد قرأها Seen ام لا، حيث يظهر علامة صح مرتين باللون الازرق Blue Marks، وكما وطرحت طريقة للتغلب على هذا التحديث المزعج للبعض والذي يرى البعض انه ينتهك خصوصيتهم، حيث تتلخص الطريقة في الذهاب الى المسار التالي:
الاعدادات > الحساب > الخصوصية > إزالة علامة الصح من عند قراءة الاستقبال أو read recipts

Settings < Account < Privacy < Uncheck marck for Read Recipts


معلومات تحميل واتساب للايباد والايفون بدون جلبريك

Download Whatsapp Messenger for IPad / IPhone

تنويه: يقوم رابط “حمل الآن” بتوجيهك إلى متجر الآي تيونز، حيث يجب مواصلة عملية التحميل. يجب أن يكون لديك آي تيونز مثبت من أجل فتح الرابط، ويجب أن يكون لديك حساب آي تيونز نشط لتحميل التطبيق. قد لا يكون هذا التحميل متاحا في بعض البلدان.

التفاصيل الفنية للبرنامج

اسم البرنامج
Whatsapp for IPad IPhone
الشركة المنتجة
متوافق مع
IOS
الرخصة
تحميل مجانا: و الاشتراك الشهري 0.99$
حجم البرنامج
49.5MB
واجه البرنامج
عربي
النسخة/ اصدار
2.12.6

شكرا لحسن متابعتكم , لا تحرمنا من كلمة شكرا 
أحدث أقدم

نموذج الاتصال