تحميل برنامج تحميل فيديو من النت للكمبيوتر عربي مجانا VDownloader


تحميل برنامج تحميل فيديو من النت للكمبيوتر عربي مجانا VDownloader

تحميل برنامج تحميل فيديو من النت للكمبيوتر : برنامج تحميل الفيديو من الانترنت الى جهاز الكمبيوتر VDownloader هو برنامج يسمح لك بحفظ الفيديوهات من مواقع الانترنت التي تسمح بتخزين الفيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فإن كنت ترغب فى مشاهدة الفيديوهات المفضلة لديك من على Facebook, Yahoo, Vimeo, Vube, Metacafe, Dailymotion, Break, كلما أردت وأينما شئت وهو مايميزه عن برامج اخرى شبيه تعمل على تحميل الفيديو من النت مثل Free video Downloader، مع برنامج في داونلودر سوف تكون قادر على مشاهدة الفيديوهات التى تم تحميلها عندما لا يتاح لك الاتصال بالانترنت، تجنب الإعلانات المزعجة, التعليقات, الأشياء التى تشتت الانتباه، تجنب الانتظار والتخزين وذلك بفضل مسرع التحميل التلقائى، وإن كنت تقوم بحفظ فيديو على الكمبيوتر ببرنامج VDownloader، فتأكد من أنك ستجده مرة أخرى عندما تريد عرضه على أصدقاؤك أو أسرتك، ويمكنك أيضاً تحويل الفيديو المحمل وتغيير صيغته لأى نوع من أجهزة الهاتف النقال بما فى ذلك IPad, IPod, IPhone, Android, Blackberry,Windows Phone.

برنامج تحميل فيديو من النت بنقرة واحدة!

برنامج التحميل من النت يمكنك بنقرة واحدة فقط على الفأرة تخزين هذه الفيديوهات فى أى صيغة ملفات فيديو أو ملفات صوتية والقيام بحفظها فى أفضل صيغة وجودة (بما فى ذلك عالية الجودة HD ) لكى تشاهدها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك, التليفزيون, أو على أجهزة الهاتف النقال، ويمكنه أيضا التحميل على دفعات, رفع الملفات وإستقبالها, التحقق من وجود تحديثات RSS , وأكثر من هذا.

مميزات برنامج التحميل من النت VDownloader

أولا: الإيجابيات

العديد من المواقع: يتوافق البرنامج مع أغلب المواقع الرئيسية المضيفة للفيديوهات.
إختبار الأداء: عندما تنقر على إختبار الأداء من قائمة مساعدة، فإن برنامج التحميل يحاول أن يقوم بتحميل الملفات من جميع المواقع المدعومة لكى يوفر عليك الوقت والجهد.
معرفات تسجيل محفوظة: يمكن أن يقوم البرنامج بحفظ والدخول على موقع الفيديو او الفيسبوك بشكل تلقائى باستخدام وثائق تسجيل مخزنة Saved Credentials بحيث يمكنك تحميل المحتوى.
قدرة برنامج تحميل الفيديو من مواقع استضافة الفيديوهات على الانترنت للكمبيوتر VDownloader، والذى لا يشتمل على إعلانات على حفظ الفيديوهات من مواقع عدة جعلته منافساً فى هذا المجال الذى يزخر بالكثير.

ثانيا: السلبيات

القوائم: إن توسيع القوائم لإختيار تنسيق المخرجات, الجودة, وغيرها قد تسبب ربكة عند التنقل، ولكن المداخل الأصغر سوف تحسن من إمكانية القراءة دون المساس بالوضوح.
لا يشمل جميع المواقع: بعض المواقع المشهورة, مثل أرشيف الانترنت غير متوفر التحميل منها, فهو لا يدعمها.
أدوات داعمة: مجدول ومنسق المخرجات غير متوفر حالياً فى الإصدار المجانى, ولكن يتم إدراجهم فى قسم البرمجيات المجانية.

صور من برنامج تحميل فيديو من الانترنت للكمبيوتر





روابط التحميل : 
أحدث أقدم

نموذج الاتصال