رابط تحميل برنامج spy phone app

رابط تحميل برنامج   spy phone app

برنامج التجسس على المكالمات للموبايل المحمول

برنامج التجسس على المكالمات و التجسس على الهاتف من خلال الرقم : برنامج مراقبة الهاتف المحمول او “تعقب الهاتف” هو أحد أشهر برامج التجسس للجوال ، وهو عبارة عن أداة المراقبة الكاملة للهواتف الذكية، حيث يستخدم هذا البرنامج فى الأساس كتطبيق للرقابة الأبوية للأطفال دون السن القانونية، ويمكن أن يستخدم أيضاً لمراقبة أنشطة الموظفين او استعادة البيانات المفقودة أو تتبع الهواتف الذكية الضائعة “المسروقة“، ويمكنك تتبع عن بعد جميع التفاصيل حول سجل المكالمات وسجلات SMS او MMS ونظام تحديد المواقع GPS او انشطة التصفح، ويبهرك برنامج تجسس للاندرويد المجاني بقدرته على كشف كل شىء يقوم به الهاتف وإخفاء اى شىء تماما على الهاتف، فإن هذا التطبيق يقدم لك الكثير من القدرات مثل رؤية محادثات التليفون, النصوص, الصور, وحتى تفاصيل من داخل تطبيقات المراسلة، ويدعم هذا البرنامج ما يصل إلى 10 هواتف تستطيع مراقبتها في نفس الوقت، وكذلك سهولة الإعداد والإستخدام، ويعمل البرنامج بشكل جيد للغاية للأشخاص الذين يرغبوا دائماً فى معرفة أين هي هواتفهم وماذا تفعل.

كيف يعمل برنامج التجسس على الواتس اب سباي فون ؟

برنامج التجسس على الواتس اب عن طريق رقم الجوال : يختبىء برنامج التجسس على الهواتف Spy Phone من قائمة الأداة الذكية “قائمة التطبيقات” بسهولة ويظهر في التطبيقات المشغلة على انه “عملية لأندرويد“، ويمكن إلغاء تثبيته اي يمكنك ازالة برنامج التجسس فتطبيقات التجسس هذه قد تكون غير قانونية خاصة إذا كنت لا تملك الهاتف المثبت عليه البرنامج، ولذلك تأكد أنك على علم بجميع القوانين التى تحتاجها قبل إستخدام هذا التطبيق، ويستخدم برنامج سباي فون Spy Phone في مراقبة التطبيقات مثل “الفيسبوك“, “سكايب“, “فايبر” أو “واتس اب” ومن السهل تحميله وتشغيله لـ مراقبة الواتس اب ، ويعمل هذا البرنامج لمراقبة الهواتف على أندرويد 2.1 وما هو أحدث اي انه يعمل على جميع اجهزة الاندرويد، وكما يعمل على طاقة منخفضة “لا يستهلك الطاقة” ولا يؤثر على نشاط الهاتف أو على تطبيقات أخرى، ويمكنك تسجيل الدخول الى لوحة التحكم في البرنامج من الموقع الرسمي للتطبيق ، وكتابة اسم المستخدم وكلمة المرور لمراقبة الهاتف.

مميزات برنامج التجسس على الجوال مجانا Spy Phone
  1. الوصول لجميع المعلومات: من خلال برنامج التجسس على الهاتف سباي فون يمكنك الوصول الى المكالمات ,سجل الهاتف,الرسائل SMS او MMS,الرسائل الصوتيه,موقع الهاتف,متصفح الانترنت,الصور,المهام,التطبيقات وبرامج الدردشة والتواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك,واتس اب,فايبر,لاين.
  2. التخفي الذكي: يختبئ برنامج التجسس على الجوال كأنه “عملية داخل نظام الاندرويد” اي صعوبة الوصول ومعرفة ان الجهاز تحت المراقبة نهائيا.
  3. خفيف وسريع: يتميز برنامج سباي فون بالسرعه في الاداء فلا يؤثر اطلاقاٌ على اداء الهاتف المراد التجسس عليه.
استخدام تطبيق جاسوس الهاتف للمراقبة الابوية

برنامج Spy Phone او جاسوس الهاتف للاندرويد يمكن ان يستخدم في المراقبة الابوية لمراقبة استخدام الابناء القاصرين لاستخدام هواتفهم المحمولة ، المكالمات الصادرة و الورادة ، استخدام التطبيقات ، تصفح الانترنت ، بالاضافة الى التعقب عبر الجوال . بالطبع لمنح الصلاحيات للبرنامج يجب ان يكون صاحب الجهاز المراقب على علم بعملية المراقبة و يستحسن ان يتم اظهر الاشعار الخاص بالبرنامج اثناء استخدام الهاتف . الصورة التالية توضح طلب البرنامج بوجود تصريح من صاحب الجهاز بمراقبته ، و يمكنك من هذه الواجهة الرئيسية عرض اشعار التطبيق في الاعلى كما هو موضح ادناه :


بعد تسجيل الدخول و التأكد من عمل البرنامج من خلال رؤية ايقونة البرنامج مفعلة في شريط الاشعارات في اعلى شاشة الموبايل ، يمكنك تسجيل الدخول بالايميل و الباسورد الى الصفحة الخاصة بالمراقبة عن بعد من هنا : الدخول الى صفحة جاسوس الهاتف ، و التعرف على لوحة التحكم المصنفة الى مكالمات وبعض التطبيقات المنفصلة و جميع العمليات على الهاتف ، الصورة التالية توضح لوحة التحكم التي يمنحها برنامج مراقبة المكالمات والتطبيقات للموبايل المحمول :

التفاصيل الفنية للبرنامج
اسم البرنامج
Spy Phone
الشركة المنتجة
متوافق مع
Android
الرخصة
Free
حجم البرنامج
1.5MB
واجه البرنامج
عربي او انجليزي
النسخة/ اصدار
11.0
للتحميل البرنامج من هنـــــــــا
أحدث أقدم

نموذج الاتصال