كشاف LED فائق الإضاءة

كشاف LED فائق الإضاءة


الان اصبح لديك برنامج بديل عن المصباح العادي والعديد من المزايا في برنامج واحد الان يمكنكم تحميل كشاف LED فائق الإضاءة المتاح للجميع بحيث يمكنك تشغيلة واستعمله للمناطق الاكثر ظلامنا في البيت او بوقت قطع تيار الكهرباء عن المنزل وفي مناطق اخري الان في برنامج واحد اصبح لديك الامكانية الاضاء وقت ما شئت واين ما شئت ببرنامج واحد فقك برنامج كشاف LED فائق الإضاءة الاكثر تحميلا في متجر جوجل بلاي علي مدار اصدارة بشكل يومي والمنافس الوحيد لدي البرامج الاخري والذي اوقف الكثير من انتاج المصابيح اليدوية والقديمة حيث اصبح الناس لا يستعملونها بشكل يومي فقط اتجوة الي العصر الحديث والمصباح الجميل الفائق الاضاءة والمميز بعديد من الاضافات الجميلة .

وقام  فريق عمل موقع برامج اندرويد بحث الطويل علي ايجاد للكم البرنامج الافضل علي الاطلاق بين البرامج الذي اطلقها الشركات الاخري علي المتجر جوجل بلاي , وبعد بحث بعناء نقدم لكم كشاف LED فائق الإضاءة الان الجميل والوحيد الذي يظل علي اضاءة المكان حتي بعد اغلاق الشاشة الامامية ويمكنك استعمله علي مدار اليوم دون انقطاع او ضعف في الاضاءة الان كشاف LED فائق الإضاءة  المتوجود علي موقعنا برامج اندرويد نقدم لكم روابط مباشرة .

فيديو توضيحي علي عمل كشاف LED فائق الإضاءة 





من بعض المميزات الجميلة للدي البرنامج :

- الكشاف الأشد إضاءة المتوفر - مضمون!
- مريح - مفتاح تشغيل / إيقاف الضوء تمامًا مثل استخدام كشاف حقيقي
- يدعم وضع الضوء اللامع / الضوء الوامض - تردد الضوء الوامض قابل للتعديل
- رسومات مذهلة - هذا هو الكشاف الأكثر جمالًا الذي يمكنك الحصول عليه!

نقدم لكم بعض الصور من داخل البرنامج : 


كشاف  يحول على الفور جهاز الخاص بك إلى كشاف حقيقي شديد الإضاءة! أداة الإضاءة المثالية التي تحقق الاستفادة الكاملة من ضوء LED . ويدعم وضع الضوء اللامع/ الضوء الوامض كما أنه مجاني!

للتحميل من هنـــــا
أحدث أقدم

نموذج الاتصال