رابط مباشر .. تحميل لعبه سوبر ماريو رن

تحميل لعبه سوبر ماريو رن

وهناك نوع جديد من لعبة ماريو الذي يمكن أن تقوم به بيد واحدة. في هذه اللعبة، ماريو يتحرك باستمرار إلى الأمام من خلال الدورات أثناء استخدام مجموعة متنوعة من القفزات للتنقل. سوف ماريو تتصرف بشكل مختلف تبعا للتوقيت الصنابير، لذلك والامر متروك لك لاظهار وخاصة التحركات نحو سلس، وجمع القطع النقدية، والوصول إلى الهدف.

تحميل لعبه سوبر ماريو رن

لقب سوبر ماريو تشغيل المقبل نينتندو آيفون وتطلب الشركة لديها الآن كل من تاريخ الإفراج عنها وسعرها.

جلبت أبل نينتندو شيجيرو ميناموتو على خشبة المسرح في وقت سابق من هذا العام في حالة اي فون في سبتمبر لكشف النقاب عن أول لعبة القادمة للآيفون وتطلب الشركة - وهي دائرة الرقابة الداخلية حصرية للبدء.

في ذلك الوقت، كنا نعرف أن المباراة إطلاقها في ديسمبر كانون الاول ويكون حرا في محاولة متعلقة بعملية شراء في التطبيق لشراء كامل.

 الآن لدينا تفاصيل الصلبة لكل من الأسعار وإطلاق سراح. 

وستقوم الشركة أعلنت رسميا اليوم أن لعبة ماريو Super Mario Run المسؤول الأول لدائرة الرقابة الداخلية سيتم الافراج عنهم في غضون شهر واحد على 15 ديسمبر، وشراء داخل التطبيق 9.99 $ فتح لعبة كاملة.

وقد جربت نينتندو مع التطبيقات الفريدة لنظام iOS قبل مثل Miitomo، ولكن سوبر ماريو تشغيل بمناسبة إطلاق سراح أول كبير على منصة أبل. ومن المتوقع أن تتبع في المستقبل المزيد من الألعاب.

الضجيج اللعبة (كما لو أنها بحاجة إلى أي مساعدة)، وعقد المتجر بقعة لعبة قبل صدوره منذ سبتمبر حيث يمكن للمستخدمين الاشتراك ليتم إعلامك عندما تطلق. حققت نينتندو أيضا دائرة الرقابة الداخلية 10 مراسلة ملصقا حزمة لتعزيز باللقب.




تحميل لعبه Super Mario Run قريبا لمتجر آبل

واضاف ان "الانتظار قد انتهى تقريبا عن لعبة سوبر ماريو التي يمكن تشغيلها على الأجهزة النقالة"، وقال دوغ العربة، نينتندو نائب الرئيس الأميركي الأول للمبيعات والتسويق. "وضعت تحت إشراف ماريو الخالق شيجيرو مياموتو، سوبر ماريو تشغيل يجلب جديدة تأخذ على سلسلة 'اللعب الحبيب العمل على platforming على اي فون وتطلب الشركة لأول مرة."

سوبر ماريو تشغيل متوافق مع اي فون، آي باد وأجهزة آي بود تاتش تشغيل دائرة الرقابة الداخلية 8.0 أو في وقت لاحق. ابتداء من يوم 15 ديسمبر، فإن لعبة اطلاق في 151 دولة ومنطقة. سوبر ماريو تشغيل يدعم اللغة الإنجليزية واليابانية وخيارات اللغة الصينية الألمانية والفرنسية والأسبانية والبرتغالية والإيطالية والهولندية والروسية والتقليدية.

سوبر ماريو تشغيل هي أول لعبة سوبر ماريو بروس وضعت خصيصا للأجهزة النقالة. في اللعبة، ويدير ماريو الأمام من تلقاء نفسه، ولكنها تعتمد على الصنبور من إصبع واحد للقفز فوق العقبات، وتجنب الأعداء، سحب قبالة التحركات الأنيقة، وجمع القطع النقدية والوصول إلى سارية العلم لاستكمال الدورات. طريقة أخرى للعبة يمتلك لاعبين يتنافسون ضد الحركات البهلوانية من الأشخاص الآخرين الذين أكملوا نفس المسار. وبالإضافة إلى ذلك، هناك الوضع الذي يتم فيه إنشاء الخاصة بك المملكة الفطر استنادا إلى هذه النتائج اللعب.

يمثل سوبر ماريو تشغيل المرحلة المقبلة من التوسع نينتندو على منصات متحركة، عقب صدور Miitomo في وقت سابق من هذا العام. بعد إطلاق سوبر ماريو تشغيل في ديسمبر كانون الاول، وتعتزم نينتندو لتقديم اعلن في وقت سابق-عناوين جهاز الهاتف النقال على سلسلة عبور الحيوانات وشعار النار قبل نهاية مارس 2017.

   فيديو توضيحي للعبه  




 الان روابط التحميل 

من هنــــــــــــا
أحدث أقدم

نموذج الاتصال